ملتقي سوق السفر العالمي

أوتورنت - الشرق الاوسط تخلق شراكات عمل قوية

أوتورنت ، تحظي بإهتمام واسع وخلق شراكات عمل محتملة مع شركاء السفر في جميع أنحاء العالم في ملتقي سوق السفر العالمي

الإمارات العربية المتحدة- أوتورنت، تعتبرواحدة من الشركات الرائدة والأسرع نموا قطاع تأجير السيارات ، و خدمات الليموزين في الشرق الاوسط ، أتت من ملتقى سوق السفر العالمي في لندن ، بكل فخر واعتزاز ونالت اعترافا وإهتماما كبيرا من بين جميع الحاضرين وشركاء السفر من جميع أنحاء العالم . بحصولها على شراكات قوية من العملاء في منطقة الشرق أالأوسط، ومع خطة لتوسيع جناحها عبر العالم بعد مشاركتها في ملتقى سوق السفر العالمي في لندن بمنصات عريضة مصممة تصميما جيدا ، التي من شأنها تحولت الى نتائج مثمرة ، وتوفير فرص عمل ممتازة على الصعيد العالمي .

كونها الشركة الوحيدة لتاجير السيارات في منطقة الشرق الاوسط المشاركة في هذا الحدث الدولي ،نالت أوتورنت على عدد كبير من طلبات الشراكة في العمل من مختلف الشركاء والتي تشمل وكالات السفر والسياحة ، وأصحاب الامتياز ، وحتى من بعض شركات تأجير السيارات المنافسة على الصعيد العالمي الذي كانوا على استعداد لاختيار الخدمات التي نقدمها في دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية لخدمة عملائهم .

وقد أعرب أحد كبار الموظفين قائلا" نود أن نشكر جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا و الزوارالذين صنعوا لنا النجاح في هذا الحدث العالمي . نحن في الاوتورنت نؤمن ، بأن علامتنا التجارية القوية ، وحضورنا عالمي ، وترابطنا ، مكننا من الحصول على مزيد من الاعتراف على مستوى العالم لتقديم خدمات ناجحة وبشكل أفضل وأضاف " إن كبار موظفينا بما في ذلك رؤساء أعمالنا في المنطقة فخورون جدا بإنطلاق الاتورنت إلى آفاق جديدة ، وبخلق شراكات عالمية ، وضمان توفير أفضل الخدمات لجميع الشركاء والعملاء في مناطقهم " .

ونتيجة لكونها الشريك الموثوق به في تأجير السيارات في منطقة الخليج العربي ،فالأتورنت الآن بصدد خلق شراكات مع عدد من الشركاء الخارجيين وتقديم الخدمات لهم في المنطقة . وفي الوقت نفسه لها شراكات مع عدد من مقدمي خدمات تأجير السيارات عالميا، لذلك تسعى لتوفير تسهيلات لعملائها الذين يسافرون خارج منطقة الخليج . بهذه الطريقة ، قد تطورت وتسعي ايضا الى تطويرعلاقتها مع شركاء الأعمال من أجل تحقيق منافع متبادلة و جعل السفر العالمي أمرا سهلا لعملائها بغض النظر عن الجهة التي يقصدونها . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
www.autorent-me.com