توبكون تُدشن مركزا حديثا للخدمة

تعتبر الشركة العالمية للمعدات المتكاملة (آي آي إي) هي الموزع الحصري والمعتمد لمعدات المسح من شركة توبكون في السلطنة . وقد أثبتت توبكون نفسها كشركة رائدة عالميا في تقنيات أنظمة تحديد المواقع من خلال العديد من الابتكارات على مدى السنوات الخمسة وثمانين الماضية. تمتلك توبكون مجموعة واسعة من المنتجات مثل  أجهزة التسطيح التلقائي، والثيودلايت  -

، والمحطات الشاملة،وأنظمة تحديد المواقع العالمية (جي بي إس)، وآليات التحكم والماسحات الأرضية.

وفي السلطنة، تم استخدام منتجات "توبكون للمسح" في العديد من المشاريع الكبيرة وعلى سبيل المثال لا الحصر مثل مطار مسقط الدولي، والطريق السريع في الباطنة، والمركز الثقافي في نزوى، ومشروع تطويرالإسكان في نزوى، وشبكة السيب للصرف الصحي.

وقد أنشأت الشركة العالمية للمعدات المتكاملة (آي آي إي)  مركزا حديثا للخدمة يتألف من أحدث أجهزة الموازاه، ومعدات التشخيص و التصليح.

وتم افتتاح مركز الخدمة بواسطة الفاضل. يوشياكي كاتاوكا، المدير العام لشركة توبكون بدبي في الأسبوع الثاني من يوليو 2017 بحضور كل من الفاضل. هيثم محمد، المدير الإقليمي للمبيعات بشركة توبكون - دبي،والفاضل. أتول داغات رئيس التشغيل – عمليات سلطنة عمان لمجموعة بهوان العالمية القابضة والفاضل. غوناشيكار رئيس الأعمال بالشركة العالمية للمعدات المتكاملة.

وقال الفاضل. كاتاوكا "نحن سعداء بإنشاء  هذا المركز الحديث للخدمة مركز خدمة لمعايرة وإصلاح أجهزة قياس توبكون.حيث تضمن 5- أجهزة تلسكوب موازاة  مع جهاز( إي دي إم- جهاز قياس المسافة إلكترونيا ) يضمن معايرة بصرية ومعايرة للمسافة وفقا للمعايير اليابانية.

وسيتمكن عملاء توبكون من الحصول على خدمات عالية الجودة سيقدمها هذا المركز الحديث المعتمد والمجهز بمنتجات بأعلى المعايير العالمية لشركة توبوكون ،ويبرهن هذا الاستثمار التزام الشركة العالمية للمعدات المتكاملة بتوفير دعم بمستوى عالمي ومن الدرجة الاولى لعملاء توبكون "

وتابع قائلا: "تلتزم الشركة العالمية للمعدات المتكاملة بأن تكون لاعبا أساسيا في البنية التحتية في سلطنة عمان من خلال تقديم أحدث التقنيات وأفضل دعم وخدمة لما بعد البيع لعملائنا الكرام"،وأضاف قائلا: "من خلال توفيرنا لمعدات توبكون والعمليات اللازمة للمعايرة والتصليح، وسيتمكن  المقاولين والاستشاريين والعملاء بضمان تتنفيذ اعمالهم ومشاريعهم وإكتمالها بجودة عالية ".

تأسست في طوكيو – اليابان في عام 1932  لتصنيع أجهزة المسح والمناظير والكاميرات و الأجهزة البصرية للجيش الياباني . وبلغ إجمالي الإيرادات للعام المالي 2016 حوالى 128,387  مليون ين ياباني ، مع أكثر من 4,497  موظف( حسب إحصائيات 31 مارس 2017) ينتشرون في جميع أنحاء العالم عبر 17 منشأة للتصنيع و 28 مركزا للبحوث والتطوير في اليابان والولايات المتحدة و أوروبا وغيرها.

تأسست شركة توبكون في  مدينة طوكيواليابانية  في عام 1932 وتقوم بتصنيع أدوات المسح، المناظير والكاميرات والأجهزة البصرية للجيش الياباني. بلغ إجمالي الايرادات 128,387  ين ياباني للسنة المالية 2016 ، وبلغ عدد موظفيها 4,497  موظفا ( حسب إحصائيات 31 مارس 2017)  ، وشهدت توسعا في جميع أرجاء العالم حيث تضم 17 مصنعا و 28 مركزا للبحوث والتطوير منتشرة في كل من  اليابان والولايات المتحدة وأوروبا وغيرها. إتخذت توبكون شعار "توبكون للحياة البشرية" للعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للمجتمع البشري وينعكس ذلك في إستخدام معداتها في مجالات الأعمال مثل الرعاية الصحية ، ومجال الزراعة والبنيبة التحتية ، ومجال تقنية المعلومات وأعمال الصيانة من خلال تقديم حلول شاملة للبيانات.