سهيل بهوان للسيارات تطلق إطارات كيوتو اليابان في عمان

مسقط، 22 سبتمبر 2014 –مجموعة إطارات كيوتو اليابان ، كشفت النقاب عن المجموعة الحصرية للإطارات ، والبطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة ومواد التشحيم الإحترافية بالتعاون مع سهيل بهوان للسيارات - الموزع الرائد لشركات السيارات الكبرى وذلك في حفل أقيم بفندق إنتركونتيننتال.

كيوتو اليابان هي مجموعة شركات يابانية سويسرية متخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق العلامة التجارية الحصرية والمسجلة كيوتو اليابان من الإطارات والأنابيب، والبطاريات وزيوت التشحيم في جميع أنحاء العالم.

تنتج كيوتو اليابان مجموعة كاملة من الإطارات عالية الأداء، بما في ذلك إطارات الشاحنات والحافلات والشاحنات الخفيفة، وسيارات الفع الرباعي ، السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارات الركاب، وإطارات الطرق الوعرة ، والتعدين والإطارات المتخصصة الأخرى، وكذلك عائلة من البطاريات التي لا تحتاج إلى صيانة صنعت في إيطاليا. كما أن لديها مجموعة كاملة من مواد التشحيم التي صنعت في هولندا وإضافات الأداء الاحترافية التي صنعت في فرنسا.

تم تسجيل شركة إطارات كيوتو اليابان في عام 1991 في طوكيو وتلبي في الوقت الراهن احتياجات جميع الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا وروسيا وآسيا واستراليا وأمريكا والشرق الأوسط. أيضا توفر المدخلات الرائدة في مجال الهندسة والتصنيع لجميع قواعد التصنيع المنتشرة في أرجاء المعمورة.

علق الفاضل/ مايكل مكاي، مدير التسويق في مجموعة إطارات كيوتو اليابان: 'إنه لامتياز وشرف أن يكون لدينا أرتباط رسمي وحصري مع مجموعة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عمان. إن الموقع الاستراتيجي للسلطنة، إلى جانب استقرارها السياسي والسلمي والمهني وبيئة العمل الصحية يمكن من إطلاقمنتجات كيوتو اليابان في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط الكبير ".

وأضاف " أن منتجات كيوتو اليابان معروفة بجودتها الفائقة ويتم تسويقها تحت شعار" رمز الجودة والأداء "في أوروبا مع الجودة السويسرية لخدمة ما بعد البيع والدعم. إن الفرص من عُمان إلى اسواق شرق وشمال أفريقيا وكذلك الشرق الاوسط وجنوب آسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة يحتاج إلى مزيد من الدراسة بحيث يمكن أن تصبح عمان المركز اللوجستي الرئيسي في المنطقة. '

وتعليقا على هذه المناسبة، قالالفاضل/ أحمد سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة سهيل بهوان للسيارات "في فترة قصيرة مداها 10 سنوات منذ إنشائها، أقتطعت سهيل بهوان للسيارات لنفسها مكانة قوية في سوق السيارات في سلطنة عمان. وانطلاقا من الروح المرتكزة على العملاء، نقوم دوماًبتقديم منتجات جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة للمستهلكين المميزين لدينا. إن إدخال إطارات كيوتو اليابان والبطاريات وزيوت التشحيم لهو خطوة أخرى في هذا الاتجاه ".

الفاضل/ ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لسهيل بهوان للسيارات قال: "نحن ملتزمونبتقديم التكنولوجيا العالمية والابتكارات في صناعة وتصميم الإطارات ، إن كيوتو اليابان هي واحدة من أبرز العلامات التجارية في الإطارات، ومواد التشحيم والبطاريات في اليابان. وترى الشركة إمكانية ضخمة لرضا العملاء من خلال هذه المنتجات في سلطنة عمان وأسواق أخرى من الشرق الأوسط. وهي في الواقع علامة بارزة كبير بالنسبة لنا أن نقدم هذه المجموعة من المنتجات في سلطنة عمان. ونحن في سهيل بهوان للسيارات ، نؤمنبالتعاون مع أفضل العلامات التجارية كل في فئته. ونحن على يقين من أن مجموعة المنتجات المتفوقة التقنية هذه ستضيف قيمة هائلة وفرحة لعملائنا ".

كيوتو اليابان تنتج أيضا مجموعة واسعة من مواد التشحيم الاصطناعية، وشبه الاصطناعية والمعدنية في هولندا بناء على أعلى المعايير والمواصفات الاوروبية والعالمية المناسبة لمحركات سيارات الركوب والدراجات النارية والمحركات الصغيرة والجير وناقلات الحركة، والمحركات الثقيلة والتطبيقات الزراعية والصناعية والهيدروليكية. يتم تصنيع عائلة من الإضافات الاحترافية في فرنسا. وتتوفر مواد التشحيم في علب بلاستيكية جذابة سعة 1 لتر ، 5 لتر و200 لتر براميل من الصلب وخزانات 1000 لتر.

يتم تصنيع بطاريات كيوتو اليابان التي لا تحتاج إلى صيانة مع العين السحرية في إيطاليا وفقا لأعلى المعايير الدولية للسيارات الأوروبية ، والسيارات الأمريكية والآسيوية والشاحنات والحافلات. بأعلى معايير الجودة والتحمل واختبارات السلامة، بما في ذلك اختبار الإنقلاب، وتتوافق تماما مع متطلبات شركات تصنيع السيارات بحيث تكون مناسبة لمعيار DIN المنخفض والعالي، والسيارات اليابانية والشاحنات والحافلات والتطبيقات الثقيلة.

التزام سهيل بهوان للسيارات

سهيل بهوان للسيارات هي شركة رائدة من الائتلاف التجاري –مجموعة سهيل بهوان للسيارات تتعامل حصريا في مجموعة سيارات نيسان ورينو وإنفينيتي في سلطنة عُمان.

تأسست في عام 2003، ثم أنتشرت في السلطنة مع 19 صالة عرض و 22 مركزاًللخدمة و 34 منفذاً لقطع الغيار. مع هذه البنية التحتية فإن سهيل بهوان للسياراتقد بنيت على مزيد من إرثها من الثقة، وخدمة العملاء الممتازة والقيمة مقابل المال للعملاء. إن سهيل بهوان للسيارات اليوم تضمن توافر نسبة 98٪ من قطع الغيار في جميع الأوقات، وقد صنفت كواحدة من شركات السيارات الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي في رضى العملاء.