رينو تطلق سيارة «ميجان MEGANE» سيدان الجديدة في المملكة

أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الفرنسية العالمية الرائدة في صناعة السيارات، سيارة رينو « ميجان MEGANE » سيدان الجديدة 2017 لأول مرة في المملكة، والتي تمتاز بتكنولوجيا متطورة، وتصاميم عصرية جديدة ومبتكرة، ومواصفات متميّزة تضفي مزيداً من البهاء والتألق على السيارة، وتجعلها من السيارات المثالية والمفضلة في السوق.

جاء ذلك في حفل أقامته شركة رينو في فندق راديسون بلو في الرياض، بحضور عدد من المسؤولين بشركة رينو، وشركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة، وعدد من كبار العملاء، ورجال الصحافة والإعلام.

وقال السيد مروان هيدموس مدير عام رينو الشرق الاوسط إن إطلاق سيارة رينو ميجان سيدان الجديدة يأتي في إطار الجهود البارزة التي تبذلها الشركة لتوفير طرازات جديدة ومتميّزة تواكب رغبات مختلف شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم، حيث تٌعتبر هذه السيارة هي الإصدار الأخير لسيارات السيدان من فئة C لسيارات الصالون التي تٌعد الخيار الأول للعملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على سيارة متميّزة ومريحة وواسعة تعكس مكانتهم الاجتماعية بوضوح.

وأعرب السيد هيدموس، عن ثقته بأن تشهد سيارة رينو ميجان الجديدة إقبالاً كبيراً في السوق السعودي كونها تمثل نقلة حقيقية في طرازات رينو الحديثة، ومعياراً جديداً في فئة سيارات الصالون المدمجة، وتتميّز بشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة تتفوق على السيارات في فئتها وتوفر حجماً يساوي 508 دسم3، بالإضافة إلى قائمة واسعة من الوظائف المتميّزة التي توفر كافة سبل الراحة والمتعة والتمّيز أثناء القيادة؛ مؤكداً حرص شركة رينو الدائم على تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار لعملائها الكرام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وأوضح السيد هيدموس، أن سيارة رينو ميجان الجديدة تتميّز بمحرك قوي بكفاءة عالية 1.6 لتر (115 حصان)، و 2.0 لتر (140 حصان)، وناقل حركة أوتوماتيكي X-Tronic متطور، لتعزّيز متعة القيادة وتقليل استهلاك الوقود. وتٌعتبر سيارة صالون ديناميكية وأنيقة، وبتصميم عصري رائع وجذاب، وشبك أمامي عريض، وخطوط معدنية من الكروم اللامع، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جميلة بتصميم حاد مسحوبة إلى طرفي السيارة بأنوار LED بشكل حرف "C"، وإطارات قوية بقياس 18 بوصة تمنحها وقفة مذهلة، مع جوانب واسعة منحوتة تعبر عن شكلها الرياضي المميّز، مما يعطي المستخدم إحساساً أكثر بمتعة القيادة.

وأضاف السيد هيدموس، أن سيارة ميجان الجديدة تتمتع بأقصى إجراءات السلامة وسبل الراحة والأمان من خلال تجهيزها بنظام MULTI-SENSE® لضبط جميع التقنيات داخل السيارة لتتناسب مع رغبات السائق لقيادة هادئة ومريحة، وكذلك لتزويدها بوسائد هوائية واقية، وأحزمة أمان أمامية وخلفية، ومصابيح أمامية للضباب، وإزالة الجليد، وكاميرا الرؤية الخلفية، والنقطة العمياء، بالإضافة إلى نظام منع الانغلاق، وتثبيت مقاعد الأطفال، وأجهزة استشعار، فضلاً عن نظام تكييف أوتوماتيكي مميّز لضمان تبريد عالي وسريع، ونظام وسائط متعددة حديث R-LINK مع شاشة متطورة مقاس8,7 بوصة ونظام صوت محيطي، وراديو وجهاز تشغيل أقراص CD، وUSB مع بلوتوث، لتلبية رغبات العملاء الذين يبحثون عن سيارة أنيقة بمزايا فريدة.

وتوجت سيارة رينو ميجان الجديدة التي يتم تصنيعها في مصنع رينو بورصة بتركيا، بجائزة سيارة العام. وتقدم ميزة فريدة من نوعها في فئة سيارات الصالون المدمجة، وهي تجهيز النسخة الأعلى من سيارة MEGANE الجديدة بسقف زجاجي بانورامي منزلق يتيح للمستخدم الاستمتاع بالضوء الطبيعي من الجهتين الأمامية والخلفية. ويشكل السقف البانورامي من الخارج حلقة وصل بين الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية لإضافة لمسة أخرى من الأناقة والصقل لتصميم السيارة الجديد، إلى جانب تميّزها بمقاعد فخمة وواسعة تقوم بتقديم خدمة التدليك للسائق.

ويمكن لجميع العملاء الحصول على سيارة رينو « ميجان MEGANE » سيدان الجديدة 2017 من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارت في المملكة، أو الاتصال على الرقم المجاني التالي: 920006196