نيسان تكرم أفضل موظفيها على مستوى الشرق الأوسط من خلال المسابقة السنوية الإقليمية للمهارات

أقامت نيسان الشرق الأوسط مؤخرا حفل تكريم الفائزين في المسابقة السنوبة  الإقليمية للمهارات وهذه الفعالية تسلط الضوء على أفضل الموظفين على مستوى المبيعات وخدمة الزبائن  العاملين في مختلف فروع نيسان المنشرة عبر الشرق الأوسط ،وقد أقيمت هذه الفعالية بمنتج بولغاري بمدينة دبي.

تلتزم نيسان دوما بتقديم تجربة متميزة في خدمة الزبائن من خلال فروع المبيعات المنتشرة عبر الشرق الأوسط والتى فريق عمل يقدر بمايقارب 2.500 موظف. تقام هذه الفعالية لتكريم أولئك الذين يتفانون في عملهم ويقدمون أفضل مستوى في الخدمة وكل ما يرضي ويسعد العملاء بكل تجرد ونكران للذات.

خلال هذه الفعالية أعرب الفاضل. يرجن جيمتز المدير التنفيذي لنيسان  قائلا" تسعى نيسان دوما لتقديم كل ماهو أفضل من خدمات  لزبائنها ويتعدى ذلك  تقديم خدمة مابعد البيع. حيث أن رضى الزبائن هو بمثابة  الركيزة الأساسية لأعملانا ونحن نبذل قصارى جهودنا  لنكون  الافضل في تقديم كل ماهو متفرد في أي مجال من مجالات أعمالنا.يكمن نجاحنا كشركة في  كفاءة أولئك الموظفون الذين يرتبط عملهم أرتباطا وثيقا بالتعامل مع الزبائن، ولذلك لقد أولينا أولئك الموظفون المتفانون في مهامهم اهتماما كبيرا بتكريمهم والإحتفاء بهم .

خلال مسابقة نيسان السنوية الإقليمية للمهارات يتم منح الجوائز للموظفين  من أصحاب الاداء المتميز عبر سلسة من الإختبارات يخضعون لها خلال العام. تتألف مسابقة نيسان السنوية الإقليمية للمهارات من أربعة فئات متنافسة - فئة الفنيين ، مستشاري الخدمة ، وتنفيذيي المبيعات وقطع الغيار – والهدف من هذه المسابقة هو أن يعكس المتنافسون مقدراتهم ومهاراتهم. من خلال المنافسة يتم تغطية جميع مجالات العمل- على سبيل المثال مدى الإلمام والمعرفة الكافية بقطع غيار نيسان الأصلية والمعرفة الفنية ،ومستوى جودة الإستشارة في الخدمة الى جانب مستوى خدمة تنفيذي المبيعات .

تعتبرمسابقة نيسان في التميز  لفنيي الخدمة في الشرق الأوسط من أقدم المسابقات ،والآن المسابقة في عامها الثاني والعشرين منذ إنعقادها. في هذا العام كان التتويج بالجائزة الاولى من نصيب الفاضل. شريف مجيد من  نيسان عمان - شركة سهيل بهوان للسيارات.

 وتم إعلان فوز مستشار الخدمة الفاضل. جانيش نير من الشركة العربية للسيارات بدبي بالجائزة الاولى المقدمة من نيسان في التميز لمستشاري الخدمة.

وكذلك تم إعلان فوز تنفيذي المبيعات الفاضل. ناجا أنيش من  نيسان عمان - شركة سهيل  بهوان للسيارات بالجائزة الاولى المقدمة من نيسان في التميز لتنفيذيي المبيعات.

وتم إعلان فوز تنفيذي مبيعات قطع الغيار الفاضل. يزدي خيشوالا من الشركة العربية للسيارات بدبي بالجائزة الاولى المقدمة من نيسان في التميز لتنفيذيي مبيعات قطع الغيار.

أردف الفاضل. يرجن جيمتز المدير التنفيذي لنيسان  قائلا" يمتلكني الفخر بالمعرفة العميقة والخبرة الواسعة التى أظهرها المتنافسون خلال الأيام القليلة المنصرمة ، و أهنيء جميع المتنافسين الذين شاركوا في هذه المسابقة .

إن غاية نيسان هي أن تكون الماركة الرائدة  للسيارات في خدمة العملاء، ولكن ذلك لن يحدث بدون موظفينا الأكفاء المتفانون في عملهم. ولذلك نحن نعطي جل إهتمامنا الإستثمار في مواردنا البشرية ولن نستطيع تقديم خدمة متميزة لزبائننا و تقديم أعمال يشار لها بالبنان دون إمتلاكنا لموظفين مبدعين وأكفاء في مجال عملهم".

سيمثل نيسان في مسابقة المهارات العالمية التى سيتم إنعقادها في إكتوبر القادم كل من الفائزين في مسابقة نيسان في التميز لفنيي الخدمة ومسابقة نيسان في التميز لمستشاري الخدمة.