تدشين باترول نيسمو في سلطنة عمان

نيسان تدشن رسميا باترول نيسمو التي تعكس جوهر " الإبداع الذي يثير الحماس"

مسقط 6 إبريل ، 2016 : دشنت شركة سهيل بهوان للسيارات ، الوكيل والمستورد الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان العلامة التجارية لأشهر السيارات الرياضية حتى الآن وهي السيارة " نيسمو" بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والضيوف الذي أكدوا على أن تدشين هذه السيارة الجديدة بمثابة الخطوة التالية لتنفيذ الوعد بـ " الإبداع الذي يُثير الحماس" لعشاق القيادة الراقية في المنطقة.

علاوة على هذه السيارة التي تتميز بأدائها القوي ، دشنت نيسان أيضا باترول نيسمو . انطلاقاً من قناعتها بأن القيادة الرياضية والبحث عن المغامرة في الأماكن الوعرة قد أصبح جزءً من أسلوب حياة العديد من العمانيين، تؤمن الشركة بأن هذا هو الوقت المثالي لتدشين السيارة " باترول نيسمو" في سلطنة عمان.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـنيسان الشرق الأوسط: “يُعتبر طراز نيسمو بمثابة العنصر الأساسي التي تعتمد نيسان عليه في إبداعاتها التي تثير الحماس. لم يكن بالإمكان أن نطلق طراز نيسمو في المنطقة من دون إطلاق طرازنا المثير، نيسان باترول من ضمن سيارات هذه التشكيلة. فاستخدام علامة الأداء الرياضي، فتدشين الفئة الرائدةعالميا لـسيارات نيسان باترول نيسمو في منطقة الشرق الأوسط هما دليل على التزامنا المستمر بتوفير تجارب قيادة استثنائية لكل مستهلكينا”.

ومع الإرث الراسخ في المنطقة الذي طالما كان يرتكز على السيارات المميزة بأدائها الرياضي وفي ظل نجاح نيسان بتحقيق سمعة موثوقة وبالأخص علي صعيد فئة السيارات الرياضية ، فإن نيسان على ثقة بأن طراز نيسمو سيتألق محققاً نجاحات عالية في سلطنة عمان.

وتابع شرفان قائلاً: “منذ بداياتها في المنطقةتعمل نيسان بجهد على الحفاظعلى مكانتها من خلال طرازاتها القوية والمعروفة بجودتها العالية وأدائها المتقدم وإبداعاتها التي تثير الحماس. ومع تاريخنا الطويل في عالم السياراتالرياضية وسيارات القيادة في الدروب الوعرة، نحن على يقين أن علامة نيسان ستنفرد بقدرتها الفريدة على توفير تجارب قيادة استثنائية من خلال مجموعة طرازات نيسمو الجديدة”.

وفي وقت ذاع صيت نيسمو من خلال تحقيقها لمراكز الصدارة في عالم السيارات الرياضية ، بدأت الآن بتوسيع أنشطتها لتشمل أسواقاً جديدة ستلعب فيها الدور الحصري لطراز السيارات العالية الأداء.

وتمتاز نيسمو بجذورها المستمدة من روح الريادة لهندسة التصميم اليابانيالتي طالما إنفردت بحلولها المبتكرة التي يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة خارجة عن المألوف، وهذا ما يمكّن سيارات نيسمو من التحلي بتجارب قيادة مثيرة المستوحاه من تصاميم الأيروديناميك والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة لا مثيل لها.

وأردف المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " أن نيسمو تُعتبر جزءاً مهماً من مخططات منتجات نيسان الطويلة الأمد. “نحن نرى في إطلاق نيسمو في المنطقة، عنصراً رئيسياً في استراتيجية توسيع أعمالنا وذلك بالاعتماد على تراثنا العريق في عالم رياضة السيارات في المنطقة. فطراز نيسمو يشكل إضافة قيّمة ذات اعتمادية عالية ورغبة متقدمة لمجموعة منتجاتنا ونحن فخورون ببتوفير هذا الطراز وإطلاقه في سلطنة عمان”.

ويتميز موديل باترول نيسمو الذي تم تصميمهمن جينات نيسمو الرياضية بتصميم رياضي وتجهيزات انسيابية مستوحاة من عالم السيارات الرياضية مع مميزات تماسك متفوقة وحيوية وسرعة استثنائيتين ، بعض من معالم نيسمو التصميمية الحصرية التي تشمل مجموعة انسيابية خارجية للهيكل مع خطوط حمراء وتزيينات حمراء للمرايا الخارجية ستعمل مجتمعةً على التعريف بطرازات نيسمو وتمييزها على الطريق.

وترى نيسان أن ما يميز قيادة أي من طرازات نيسمو ينتج عن مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطور والتعليق المتفوق، بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي متفوق.

وتتسم طرازات نيسمو بعدد من التقنيات المعاصرة التي تم تطويرها في مختلف ميادين رياضة السيارات من خلال تجارب فعلية في حلبات السباق. وبالمقارنة مع الطرازات القياسية، تضيف نسخ نيسمو المزيد من التصميمات الانسيابية التي رأت النور في عالم السياراتالرياضية ، بالإضافة الى مستويات تماسك مذهلة معززة بتسارعات رياضية وديناميكيات قيادة رياضية تم تطويرها خصيصاً بهدف توفير تجربة قيادة مثيرة.

تم تأسيس نيسمو في سبتمبر من العام 1984 كشركة متخصصة لدعم النشاطات الرياضية الخاصة بـ نيسان موتور ولتصبح اليوم بمثابة الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان من خلال حلولها الهندسية الإبداعية التي تثير الحماس.

نيسان باترول نيسمو

  • نسخة رياضية متفوقة من نيسان باترول تنطلق من إرث نيسان العريق في السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات.
  • أداء رياضي متفوق بقوة 428 حصاناً.
  • توفر عزم دوران المحرك بأكثر من 70 بالمئة من مدى دورانه.
  • عجلات نيسمو RAYS بقياس 22 بوصة.
  • تعديلات نيسمو على التعليق شملت تزويده بماصات صدمات من بيلشتاين لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة.
  • محرك مصنوع بحرفية عاليةبأيدي نيسان تاكومي.
  • تقوية لعدد من أجزاء الهيكل لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات الإستجابة.
  • مجموعة الهيكل المصممة بأيرديناميكية رفع تساوي صفر.
  • مجموعة إضافات خارجية حصرية من نيسمو.
  • عجلة قيادة رياضية مع نظام مساعدة بمعايير رياضية من نيسمو.
  • تعديلات داخلية للمقصورة مخصّصة حسب الطلب بتوقيع نيسمو.

منظور شركة سهيل بهوان للسيارات

الإجادة في خدمة العملاء

على مدى السنوات الماضية، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في وضع العديد من الأنظمة القوية والعمليات التي تضمن مراقبة مستوى رضا العملاء بشكل مستمر سواء في نقاط البيع أو في مراكز الخدمة. يتم القيام بذلك من خلال عمليات المسح الدورية لرضا العملاء وتحليل النتائج من أجل اتخاذ ما يلزم لتحسين تجربة العملاء. كذلك فإن تقديم مراكز الخدمات لخدمات عالية الجودة كان لها دور كبير في بناء الثقة وتعزيز سمعة ومكانة الشركة في السوق.

وأضاف المتحدث باسم الشركة " عندما يتعلق الأمر بالخدمة الجيدة فإن الشركات تصبح قادرة على بناء علاقات قوية مع العملاء وتحافظ على حماسهم ودعمهم لها ولذلك فإن عوامل مثل حل المسائل بسرعة وتقديم خدمة تفوق تطلعات العملاء تشجع العملاء على مواصلة ولائهم لمنتج معين ولهذا السبب فنحن نسعى دوما إلى أن نقدم ما هو أفضل من توقعات العميل ولا نركز فقط على جودة الخدمة المقدمة ولكن نركز في ذات الوقت على تقديم عناصر أخرى مكملة بداية من لحظة دخولهم عندنا وحتى خروجهم في منتهى السعادة والرضا من الخدمة التي حصلوا عليها "

سنوات من الوفاء بالوعد

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و23 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة معرض نيسان أو زيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.comأو الاتصال على الرقم المجاني 80050011