التعمين

في مجموعة بهوان نلتزم بسياسة التعمين ونعطيها الأولوية القصوى في اي موقع من مواقع الشركة. فنحن نسعي لتوظيف وتدريب وتطوير الكوادر العمانية وتقديم الدعم التام لهم والعمل على تطوير مهاراتهم وتنميتها وكذلك تقديم التنمية في شتى مجالات العمل من أجل توظيف المواهب العمانية، لقد شاركنا في العديد من المؤتمرات، ونقوم بإجراء معاينات توظيف بإستمرارمن أجل إستقطاب الكوادر العمانية.

كالتزام قوي منا فإننا نعمل على رعاية وتنمية المواهب المحلية، وقد أنشأت مجموعة بهوان العالمية القابضة (BIGH)مراكز تدريب لتوفير التدريب على المهارات الفنية والوظيفية والتدريبات السلوكية و برامج تنمية المهارات الاخرى، ,ومن أجل تنمية المواهب الوطنية، إنخرطنا في العمل مع بعض المعاهد الفنية والإدارية داخل وخارج سلطنة عمان التي توفر أرضية آمنة لصقل المهارات الفنية والسلوكية اللازمة لهم في مجال عملهم ، ومن مجالات التركيز الرئيسية لدينا لتعزيز مهارات الاتصال الكتابية والشفوية باللغة الإنجليزية ومهارات الحاسوب الأساسية على جميع المستويات.

بناءا على مهاراتهم والكفاءة، يتم تدريب الموظفين على مختلف برامج المهارات الوظيفية والفنية داخل وخارج سلطنة عمان وبناءا على خطط التدريب لكل موظف. بشكل روتيني يتم اجراء برامج خاصة لتعزيز المهارات الإشرافية والإدارية لموظفينا المحليين. وبالمثل، وبالمثل يحصل العديد من الموظفين العمانيين الذين يتم تحديدهم أيضا على برامج متكاملة من التطوير الإداري وتنمية مهارات القيادة التى تكون مقسمة الى وحدات تدريبية يتم تقديمها بواسطة فريق من المدربين المؤهلين والمحترفين داخل وخارج السلطنة كجزء من خطط التنمية المهنية.

لتطوير المزيد من قدرات الموظفين العمانيين نقوم بتشجيعهم على متابعة دراستهم لبناء قدراتهم وزيادة مستوياتهم الإدارية.

نحن نوفرلموظفين امجموعة متنوعة من الأدوات – وذلك بصقل وإثراءخبراتهم المهنية، والقيام ببرامج التدريب اليومية والقيام بتقييم الأداء ووضع المعالجات المناسبة - حتى يتثنى لهم الاستمرارفي تحسين مهاراتهم المهنية ومواكبة إحتياجات سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك ،برامج المكافآت والحوافز التى تقدم علي ضوء مختلف معايير قياس الأداء لإتاحة الفرصة للموظفين لعرض مساهمتهم وتلبية طموحاتهم الوظيفية.

بالإضافة إلى ذلك،برامج المكافآت والحوافز التى تقدم علي ضوء مختلف معايير قياس الأداء لإتاحة الفرصة للموظفين لعرض مساهمتهم وتلبي ةطموحاتهم الوظيفية.