رمال الخليج الكبرى ش م م

عقدت شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م  شراكة مع بايك (شركة بكين للسيارات) ،الشركة الرائدة في صناعة مركبات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة . تعتبر بايك (شركة بكين لصناعة السيارات)  هي رابع أكبر مجموعة سيارات في الصين مع مجموعة شاملة من المنتجات، من سيارات الركاب إلى المركبات التجارية الخفيفة والمركبات التجارية الثقيلة.وإختارت مجموعة بايك سلطنة عمان كسوق يعتبر من أهم وأحد الأسواق الإستراتيجية لتوسع اعمالها عالميا.

 لديها تاريخ  ي بايك لها تاريخ لأكثر من 58 عاما  ، ولها مركز للبحوث والتطوير في بكين، ومركز للتصميم في تورينو (إيطاليا)،) ،ولديها ثمانية  قواعد انتاج رئيسية في جميع أنحاء الصين وقد صنفتها فورشن قلوبال من بين 500 مصنع للسيارات بأنها في المرتبة المائة وستون (2016). منذ عام 1980، بدأت بايك  التعاون مع العديد من شركات السيارات العالمية المرموقة مثل مرسيدس بنز، ودايملر وهيونداي وسوزوكي. في عام 2009، بنجاح إشترت حقوق الملكية الفكرية التي تملكها ساب  . تتعاون بايك مع أفضل موزعي السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان من أجل إنشاء نظام سلسلة توريد عالمية  لضمان توفير أعلى معايير الجودة العالمية. العلامات التجارية التي تملكها مجموعة بايك  مثل كينبو في قطاع سيارات الركاب ودودا في قطاع المركبات التجارية الخفيفة وغيرها التى تغطي السلسلة الكاملة من السيارات التجارية التي توظف حاليا 130.000 موظف .

أنشأت شركة رمال الخليج الكبرى مركزا للخدمة في مسقط منطقة غلا بمساحة أكثر من 2000 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع لزبائن بايك، والقيام بإجراء خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن بما في ذلك صلالة وصحار وصور ونزوى وإبراء وبركاء والعديد من المدن الأخرى. تقدم بايك ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 100.000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات /‏‏‏ 100.000 كلم للمركبات التجارية في سلطنة عمان.