شركة أفضلية الخليج للسيارات ش.م.م المملكة العربية السعودية

بعد التوصل إلى اتفاق بين شركة البازعي بالمملكة العربية السعودية وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عمان، تأسست شركة أفضلية الخليج للسيارات كمشروع مشترك، وبدأت الشركة عملياتها رسميا في 17 يوليو 2010.

تم تنفيذ إستثمارات ضخمة بواسطة شركة أفضلية الخليج للسيارات لتعزيز مكانة العلامة التجارية للرينوفي المملكة العربية السعودية . والآن تعمل شركة أفضلية الخليج ب8 صالات عرض و19 مركزاً للخدمة، و 49 منفذا لقطع الغيار في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقد قامت أفضلية الخليج للسيارات بإستثماراتها في الرياض وذلك بإنشاء أكبر مركز خدمة حصري في دول مجلس التعاون الخليجي للرينو وتعتبر هذه الخطوة واحدة من الخطوات الهامة التي اتخذتها شركة أفضلية الخليج للسيارات كإلتزام منها بتقديم كل ماهو أفضل وتقديم خدمات من الدرجة الأولى وأكثر قدرة على المنافسة في خدمات ما بعد البيع وخدمات توفير قطع الغيار في المملكة العربية السعودية. وتعمل شركة أفضلية الخليج أيضا في إجراءات إفتتاح مرافق جديدة إضافية خلال الأشهر المقبلة و العمل على توسيع شبكتها بإفتتاح صالات عرض و مراكز خدمة ومنافذ قطع غيار جديدة لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية .

ومع تعيين شركة أفضلية الخليج للسيارات حققت رينو مبيعات قياسية في المملكة العربية السعودية في العام الماضي لعملياتها. ومنذ عام 2010 سجلت مبيعاتها مايفوق عن14,000 سيارة في المملكة العربية السعودية – الإنجاز الملحوظ في فترة وجيزة خلال ثلاثة سنوات الذي يوضح جليا مدي عمق الشراكة الإستراجية بين الشركتين.

ومع الالتزام التام بتعزيز مهارات القوى العاملة المحلية في المملكة العربية السعودية،فقد حققت نسبة 40% من سعودة الوظائف في فترة قصيرة .و ارتبطت شركة أفضلية الخليج للسيارات مع مختلف معاهد التدريب للقيام بتدريب وتوفير كوادر من الموظفين ذوي الكفاءات والمهارات تقنية. وتفخر شركة أفضلية الخليج للسيارات بالمواهب المحلية والعمل على زيادة أعدادهم في السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.gulfadvauto.com