نبذة عن مجموعة بهوان العالمية

تعتبر مجموعة بهوان العالمية (BIG) هي واحدة من أبرز البيوت التجارية للسيارات في سلطنة عمان وتعتبر شركة السيارات العمانية الوحيدة متعددة الجنسيات مع عمليات في جميع أنحاء سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وليبيا والعراق وغيرها.

تعتبر مجموعة بهوان العالمية من الشركات الرائدة عالميا ،حيث تضم مجموعة من الشركات ومن ضمنها شركة سهيل بهوان للسيارات ، والشركة العالمية للمعدات المتكاملة التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال السيارات في سلطنة عمان ، وقد بدأت عملياتها التجارية في أبريل من عام 2004 كوكيل تجاري معتمد للسيارات في سلطنة عمان.

رؤيتنا مجموعة أعمال معترف بها عالمياً تخلق عملاء لمدى الحياة ، لدى مجموعة بهوان العالمية مجموعة من العلامات التجارية الراقية مثل  نيسان ، وإنفينيتي ، ورينو،و شانجان وبالأإضافة الى أشهر العلامات التجارية العالمية مثل إفيكو، نيو هولاند، واكرنيسون، توبكون وكيوتو وغيرها.

وكجزء من مجموعة بهوان العالمية هنالك مجموعة من الشركات مثل الاوتورينت لتأجير السيارات والمشهور للسيارات المستعملة وبالإضافة الي ذلك قسم تمويل السيارات.

إسم سهيل بهوان هوالاسم الذي كسب الإحترام على نطاق واسع لأكثر من 45 عاما لتمسكه القوي بقيم وأخلاقيات الأعمال التجارية، فنحن في مجموعة بهوان العالمية نفخر بقدرتنا على تقبل ومواكبة التغيير والممارسات التجارية الحديثة مع ضمان التمسك بقيمنا الأساسية وثقافة الشركة التي تعتبر حصننا الإستراتيجي لإدارة أعمالنا.

وفي مجموعة بهوان، فإننا نعتبر فهم وتوقع احتياجات العملاء هو العامل الحاسم لنجاحنا المستمر. ونحن نؤمن بمفهوم "عملاء مدى الحياة" ونسعى جاهدين لتوفير أفضل قيمة مالية لعملائنا من خلال تقديم المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي ، وكسب ثقة شركاء أعملانا ، وكذلك نؤمن بأن الموظفين الملهمين هم الذين يؤسسون شركات كبيرة ، ومن خلال سعينا الدوؤب إلى كسب ثقة جميع شركاء الأعمال لدينا، سواء كانوا عملاء او موردين او موظفين أو المجتمع  يعتبر أمرا أساسيا لنجاحنا المستمر.

كمؤسسة مسؤولة، نسعى بأن يكون لنا القدح المعلى من خلال المشاركة الفاعلة في مهمة بناء الأمة.في المشاريع التي تنطوي على رؤية بناء الأمة لعام 2040 والمضي قدمًا بثقة ، بتوجيه من جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد. بصرف النظر عن ذلك. إن مجموعتنا وموظفينا يدعمون مختلف الإجتماعية والخيرية في البلدان التى نعمل فيها.

كذلك نؤمن تماما بأن الموظفين الملهمين هم الذين يؤسسون شركات عملاقة ، لذلك نحن في مجموعة بهوان العالمية نسعي دائما لإستقطاب الموظفين، ورعاية ، والإهتمام بذوي الكفاءات ، والعمل علي صقل مقدراتهم وخبراتهم بغض النظر عن الجنس ، والعرق ، والجنسية ، والعمر أو المعتقد الديني . تتضاقر جهود أكثر 3700من الموظفين المحترفين ذوي الكفاءة العالية من 20 جنسية مختلفة من أجل تحقيق اهداف الشركة.