كيس لمعدات البناء جاهزة للتوسع في سوق عمان مع الشركة العالمية للمعدات والمقاولات ش.م.م

عينت كيس لمعدات البناء الشركة العالمية للمعدات والمقالات  ش.م.م كموزع جديد لها في سلطنة عمان، لتلبية الطلب المتزايد على آلات البناء من المقاولين والمؤسسات الحكومية وشركات التأجير‪.

مشاريع البناء في القطاع العام، إن الارتفاع التدريجي في أسعار النفط والاستثمارات الحكومية في مجال الطاقة والتصنيع والنقل والسياحة، تبدو مجموعة أسباب وراء إنتعاش سوق معدات البناء في عمان. لتلبية هذا الطلب المتزايد المحتمل للآلات،  ولتبية متطلبات السوق انضمت كيس لمعدات البناء للشركة العالمية للمعدات والمقاولات ش.م.م  وهى تابعة لمجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م‪.

تم كشف النقاب عن كيس لمعدات البناء وسط حشد من  ضيوف وسائل الإعلام والشركاء الدوليين والمحليين و العملاء المميزين. وقد أقيم الحفل في فندق إنتركونتيننتال مسقط، و ترأسه الفاضل فرانكو ايفرنيتزي، مدير (المبيعات والتسويق) أفريقيا والشرق الأوسط، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان (رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة ) ، والفاضل ديفيندو كومار المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة .

بإرث من التاريخ يمتد لأكثر من مائة وسبعين عاما  تواصل للآن كيس لمعدات البناء في صناعة تاريخها الأسطوري بتقديم مجموعة منتجاتها حول العالم  . واصلت كيس تطوير أسطوا منتجاتها واتخذت دورا رياديا في تقديم  مجمعة من الحلول عبر منتجات معدات البناء. اليوم، تنتج كيس أكثر من اثنتي عشرة خط للمعدات، بدءا من حفارات الصغيرة المدمجة واللوادر الانزلاقية التوجيه إلى إنتاج أكبر الرافعات الشوكية والحفارات الضخمة. بدعم من عمليات التصنيع والمبيعات في أكثر من مائة وخمسين بلدا، تمتلك كيس أفضل المنتجات من ناحية الأداء والتى أثبتت جدارتها و كذلك تمتلك روح الابتكار لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم‪.

وتلتزم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  لبيع ودعم مجموعة كاملة من معدات البناء لكيس في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك المعدات الثقيلة والصغيرة الحجم. والشركة لديها موظفين يتمعون بالخبرة  والمعرفة، مع توفر قطع الغيار والفنيين المدربين تدريبا كاملا لتقديم خدمات الدعم والصيانة للعملاء، في مواقعهم أو بمراكز صيانة وورش الشركة العالمية للمعدات والمقاوولات بالسلطنة‪.

للشركة العالمية للمعدات والمقاولات  علاقة قوية مع المجموعة الصناعية سي إن إتش، باعتبارها الموزع لمركبات إيفكو، وقد أنشأت الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  مراكزخدمة متنوعة وشبكة واسعة للدعم منتشرة  في جميع أنحاء البلاد‪.

وأعرب قائلا ايفرنيتزي " معا يمكننا أن نتوقع أن نشهد نموا قويا وتطورا سريعا لعلامة كيس التجارية في السوق. لقد أصبحت كل من الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  الشريكين المفضلين لمعدات البناء للشركات العاملة في مجموعة واسعة من القطاعات الصناعية في جميع أنحاء سلطنة عمان"‪.

‪"تلتزم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات وكونهن اللاعب الأساسي في تطور البنية التحتية في سلطنة عمان من خلال توفير أحدث التقنيات العالمية الراقية والأفضل في فئتها وخدمات الدعم لما بعد البيع. ونحن على ثقة أنه مع إطلاق العلامة التجارية كيس لمنتجاتها،  يؤدي ذلك الى زيادة مجموعة منتجاتها  قد. مع مستويات من المنتجات ذات التقنية المتقدمة، ستلاقي مجموعة منتجات كيس قبولا وستحظى بأخذ مكانتها في السوق ليس فقط أمام العملاء الحاليين في المنطقة، ولكن سوف تجتذب أيضا مجموعة جديدة من المشترين الذين يبحوث عن الجودة وأداء أفضل. "وقال الشيخ أحمد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة.

وأضاف الفاضل المدير التنفيذي لمجمعة بهوان العالمية القابضة قائلا " العضو ، "منذ نشأتها، تهتم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات بتلبية إحتياجات قطاع البناء والتشييد من خلال تقديم أنواع مختلفة من معدات البناء لبناء الطرق والجسور والبناء العام، وخطوط الأنابيب ومشاريع البنية التحتية‪. تفتخر الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  بتقديمها معدات كيس للبناء في  سلطنة عمان، و تأكيد الثقة وقيمة العلاقة التي تمت مع المجموعة الصناعية سي إن إتش على مدى العشرة سنوات الماضية. لقد بنينا علاقات قوية مع شركات المقاولات والمقاولين وشركات التأجير، من خلال توفير معدات عالية الجودة مع تقديم  خدمة متميزة لما بعد البيع‪ ".

أضاف الفاضل ديفيندو كومار قائلا"سوف تواصل الشركة العالمية للمعدات والمقاولات استثمارها في تطوير القوى العاملة العالية الجودة من خلال إعداد سلسلة من البرامج التدريبية وتعزيز البنية التحتية عبر شبكة الفروع الجديدة والورش المتنقلة، وتهدف الشركة العالمية للمعدات والمقاولات لتصبح مزودة الخدمة الرائدة مع إستمرارها في تقديم قيمة قيمة إضافية لعملاء كيس "

وفي تعليقه على الاتفاقية، قال فرانكو ايفرنيتزي، رئيس أعما مجموعة سي إن إتش الصناعية -أفريقيا والشرق الأوسط: "تلتزم  كيس لمعدات البناء بتقديم خدمة ذات جودة عالية  في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويسرني أن الشركة العالمية للمعدات والمقاولات وافقت على أن تصبح الموزع الحصري لنا في سلطنة عمان‪ ".

خلال حفل التدشين وسط حضور من العملاء المميزين وسائل الإعلام في العاصمة مسقط، عرضت الشركة العالمية للمعدات والمقاولات مجموعة من معدات البناء المفضلة ، منها اللودرات ذات الغرافة الخلفية 570‪T و 695‪ST، واللودرات الإنزلاقية التوجيهSR130 ، آلية المناولة التلسكوبية TX170 والحفارة الزاحفة CX210B  . ، تحظى كل من هذه الآليات بشعبية في سوق الشرق الأوسط وجاهزة بأن تكون علامة تجارية جديدة في قطاع معدات المقاولات.