كيس لمعدات البناء تحتفل بمرور 175 عاما من الخدمة مع الحلول المتكاملة

إحتفلت كيس لمعدات البناء بذكرى مرور مائة خمسة وسبعون عاما في أعمال المعدات العصرية المصنوعة  ذات التقنية المدروسة ، حيث تم افتتاحها بواسطة جيروم في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة الأمريكية. ما بدأ  مع جى.آي كيس  في عام 1842 هي قصة من الإبداع، والتطبيق العملي وريادة الأعمال التي لا تزال ثابتة كالجبال حتى تاريخ اليوم مع فريق من الموظفين للشركة ينتشرون في جميع أنحاء العالم. منذ البداية الأولى للآلات التي تعمل بالبخار، قامت "كيس" بتطوير المعدات والتقنيات التي أثرت بشكل واضح و كبير في أعمال البناء.

وقد وفرت الابتكارات التي وضعتها شركة كيس طوال تاريخها حلول عملية للتحديات اليومية التى تواجهها شركات البناء في مواقع العمل. إن إدخال أول محرك بخار محمول في عام 1869، والذي أدى بدوره إلى ولادة تشييد الطرق، وإطلاق أول لودر حفار متكامل بغرافة خلفية في عام 1957،  حيث أن هذان الإنجازان يعتبران من التطورات الرائدة لشركة كيس التي غيرت خارطة عالم البناء

كانت هنالك العديد من الإنجازات البارزة وراء تاريخ كيس: ففي عام 2005    تم إنتاج خمسين ألف لودر حفار وإلى ما يقارب من خبرة ستين عاما من تفوق الرافعات  الشوكية ولفترة إمتدت لخمسة عقود مستمرة في  تطويروصناعة الجرافات الانزلاقية التوجيه - كل هذه الإنجازات هي شهادة ودليل على خبرة كيس التى تقدم أرقى خدمات أعمال البناء حتى تاريخ اليوم في جميع أنحاء العالم.

يعززهذا التراث الغني  بالابتكار،التفاني في خدمة العملاء ومساعدتهم على حل الصعوبات التى يواجهونها بمواقع عملهم وكذلك التحديات التقنية. كان دائما مبدأ ج.آي  كيس هو  فعل كل ما هو صحيح والذهاب الى أبعد من ذلك  بتحقيق الرضى التام لكل عميل. هذا الاعتقاد لا يزال مستمرا حقيقة حتى تاريخ  اليوم كما ظل نهج كيس الذي قادها 360 درجة لدعم شركات البناء بتوفير أرقى المنتجات والخدمات، وقدرة فريقها العامل على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.

عينت كيس لمعدات البناء الشركة العالمية للمعدات والمقالات  ش.م.م كموزع حصري جديد لها في سلطنة عمان، لتلبية الطلب المتزايد على آلات البناء من المقاولين والمؤسسات الحكومية وشركات التأجير.

تلتزم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  لبيع ودعم مجموعة كاملة من معدات البناء لكيس في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك المعدات الثقيلة والصغيرة الحجم. والشركة لديها موظفين يتمعون بالخبرة  والمعرفة الكافية ، مع توفر قطع الغيار والفنيين المدربين تدريبا كاملا لتقديم أرقى خدمات الدعم والصيانة للعملاء،في مواقعهم أوبمراكز صيانة وورش الشركة العالمية للمعدات والمقاوولات بالسلطنة.

أيام للتدريب على منتجات كيس لمعدات البناء في سلطنة عمان:

خصصت مؤخرا الشركة العالمية للمعدات والمقاولات و كيس لمعدات البناء ، أيام  للتدريب المكثف على منتجاتها في جميع أرجاء السلطنة  لأول مرة في سلطنة عمان  ، ولقد إستمر هذا التدريب لمدة ثلاثة أيام وذلك لتنوير العملاء بالمنتجات وللتعرف على الأداء المثالي الذي تتميز به مجموعة منتجات كيس للمعدات البناء.

ولقد إستمر هذا الحدث الذي أقيم في مقر الشركة العالمية للمعدات والمقاولات ، من 21 حتى 23 فبراير، وشمل يومين من التدريب المكثف حضره بائعون من  سلطنة عمان وقطر والبحرين. وقد تم تخصيص اليوم الثالث للعملاء، مع عرض مميز نال إعجاب الجميع، تم إستعراض المنتجات بواسطة مشغلي يتمتعون بالخبرة الواسعة من شركة كيس ، حيث إندهش كثير من العملاء المدعوين للمشاركة في هذا الحدث.

تعرف أكثر من 110 من العملاء على الحفارات المجنزرة، ومعدات المناولة ، واللودرات بغرافة خلفية ، واللودرات الإنزلاقية التوجيه ، حيث تم تنوير العملاء وتوفير المعلومات والنصائح المتعلقة بكل منتج وكيفية التطبيق الانسب لكل منتج في مجال العمل بواسطة متخصصين من شركة كيس لمعدات البناء.

التدريب وإستعراض المنتجات

قدم فريق كيس للتدريب التجاري إستعراضا شاملا للمنتجات على أرض الواقع وجلسات تدريبية.

وقال مسؤول رفيع المستوى من شركة كيس " مما لاشك فيه تعتبر هذه الدورة التدريبية التنويرية بمنتجات كيس هي بمثابة تحفيز ودافع قوي لجميع بائعي وعملاء كيس للإنطلاق بخطى ثابتة وثقة تامة بمنتجات كيس " .

كان الهدف الأساسي من تخصيص يومين للتدريب على آلات كيس ويوما ختاميا بإستعراض شامل للمنتجات في اليوم الثالث، هو لتعزيز العلاقة بين البائعين والعملاء.

يوم مفتوح مخصص للعملاء

نالت هذه الفعالية الخاصة بالتدريب قبول وإستحسان العملاء. حيث أتاحت الفرصة للعملاء بفهم المزايا والخصائص الإيجابية للمجموعة الواسعة لمنتجات شركة كيس لمعدات البناء. وقد تم تنظيم هذه الفعالية بشكل جيد، حيث قدم مشغلو "كيس" الذين يتمتعون بالمهارات العالية إستعراضا كافيا ومناورات أدهشت جميع الحضور.

كيس لمعدات البناء

تبيع وتدعم كيس لمعدات البناء مجموعة متكاملة من معدات البناء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك اللودرات ، والحفارات، و معدات التسوية ، واللودرات ذات العجلات ، ومعدات الرصف الإهتزازية،  والبلدوزرات المجنزة ،واللودرات الإنزلاقية التوجية ، واللودرات المجنزرة المدمجة ، وسلسة من الرافعات الشوكية

المخصصة للمناطق الوعرة. من خلال موزعي شركة كيس للمعدات البناء،  يمكن للعملاء الوصول  الى شريك مهني حقيقي مع معدات ذات مستوى عالمي ودعم فيما بعد البيع وضمانات رائدة وتمويل مرن.

لمزيد من المعلومات متوفرة بالموقع www.CASEce.com.

تعتبر كيس لمعدات البناء هي العلامة التجارية لـسي إن إتش الصناعية إن .في الشركة الرائدة عالميا في السلع الرأسمالية المدرجة في بورصة نيويورك

 (NYSE: CNHI) و بورصة ميركاتو تيلماتيكو ازييوناريو الإيطالية (MI: CNHI). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول سي إن إتش الصناعية عبر الموقع   www.cnhindustrial.com

لمزيد من المعلومات :

الرجاء الإتصال بـنوريامارتي (الراكون وحاريس)

هاتف : 0034914153020

بريد إلكتروني : nmarti@alarconyharris.com

نبذة عن الشركة العالمية للمعدات والمقاولات 

تعتبر الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  ش م م هي قسم خاص للمعدات الثقيلة تابع لمجموعة بهوان االعالمية القابضة ، الذي يشمل التوكيلات الحصرية لمبيعات وعمليات التسويق وتقديم خدمات العلامات التجارية المرموقة من الشاحنات التجارية،و معدات الحفر ، ومعدات البناء، والمعدات الصناعية وأجهزة المسح.

تأسست عام 1985( ولديها ثلاثة مراكز خدمة ،بطريق نزوي ، والموالح وفروع للشركة بمنطقة صحار وصلالة.

يقدم فريق العمل المختص بالمبيعات والخدمة للشركة العالمية للمعدات والمقاولات خدماته لجميع القطاعات الحيوية بسلطنة عمان ،وتلعب الشركة العالمية للمعدات والمقاولات دورا هاما في تنمية وازدهار سلطنة عمان.

تلتزم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات بان تكون اللاعب الرئيسي في تنمية البنية التحتية لسلطنة عمان من خلال الدعم بتقديم ارقي المنتجات العالمية وتقديم افضل خدمات ما بعد البيع.