شركة أفضلية الخليج للسيارات تفوز بجائزة أفضل مبادرة تسويق في الشرق الأوسط

توجت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، بجائزة أفضل مبادرة تسويق في الشرق الأوسط، في مؤتمر رينو الشرق الأوسط الذي عقد مؤخراً في دبي، بحضور عدد من كبار المسؤولين في شركة رينو، وجميع مستوري رينو في منطقة الشرق الأوسط.

وقام السيد مروان هيدموس مدير عام شركة رينو الشرق الأوسط، بتسلم درع الجائزة للسيد راجكومار مدير العمليات بشركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة. وذلك تقديراً للمبادرة التسويقية المتميّزة للشركة والتي حظيت بإشادة وتقدير كبيرين من المشاركين في المؤتمر، لأنها تضمنت أفكاراً جديدة ومبتكرة في مجال التسويق، ونجحت في تلبية احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم، خاصة مبادرة التسويق للسيدات بعد القرار الملكي الكريم الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة لأول مرة في المملكة منتصف العام المقبل. كما تضمنت المبادرة أيضاً استعراض سيارات رينو لطلاب وطالبات جامعة الملك فيصل في الرياض خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2017.

وعبر السيد راجكومار، في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته البالغة بهذه الجائزة المرموقة والتي تمثل انجازاً متميّزاً ودافعاً قوياً للشركة لمواصلة مسيرة النجاح والعطاء في مجالات التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتقدم السيد راجكومار، بخالص الشكر والتقدير لإدارة شركة رينو في الشرق الأوسط على هذا التكريم، وبجزيل الامتنان والعرفان لعملاء رينو الأوفياء في المملكة لثقتهم الغالية باختيارهم سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والكفاءة والأمان، وبتصميم عصري رائع وجذاب، وبتقنية متطورة، فضلاً عن قوة الأداء وأناقة المظهر، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مفضلة تواكب احتياجات العملاء من الجنسين في السوق السعودي.

يذكر أن سيارات رينو تمتاز بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج.