إطلاق سيارة نيسان صني الجديدة كلياً في عُمان

  • الجيل العاشر يأتي بالتصميم المصقول، والمساحة الداخلية الرحبة، التركيبات القياسية من مزايا السلامة
  • كبير من الداخل، صغيرة من الخارج
  • التكنولوجيا الذكية مع فعالية الجيل القادم

مسقط: سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لسيارات نيسان في سلطنة عُمان، كشف النقاب عن سيارة نيسان نيسان صني الجديدة كلياً - الجيل العاشر من سيارات نيسان التي تمت إعادة هندستها بالكامل. وهذا النموذج الرئيسي في سوق قطاع السيارات - C الذي يمتاز بالتنافس العالي يرتاد آفاقا جديدة على مستوى السيارات السيدان الصغيرة. مما يثبت أن المرء لا يحتاج للتضحية بالتصميم لكي يكون قادراً على تحمل التكاليف أو الرحابة الداخلية، إن نيسان صني الجديدة المثيرة تضم مزايا التصميم المبتكر مما يزيد من جاذبيتها.

تم إطلاق سيارة نيسان صني في حفل بهيج أقيم بفندق قصر البستان، ترأسه الفاضل/ اتسو كوساكا، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، والشيخ أحمد سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة سهيل بهوان للسيارات والفاضل/ ديفيندو كومار، الرئيس التنفيذي لسهيل بهوان للسيارات، وحضر الحفل عدد من العملاء الكرام وممثلي من وسائل الإعلام.

سيارة نيسان صني الجديدة مع الأكياس الهوائية المزدوجة والفرامل غير القابلة للإنزلاق والمانعة للإنغلاق كمزايا قياسية، تسع خمسة ركاب بكل رحابة وراحة. حيث يبلغ الحجم الداخلي لسيارة نيسان صني الجديدة حوالي 2549 لتر وحجم صندوق الأمتعة يبلغ 490 لتر (الحجم الكلي3039 لتر) وكان القصد من تصميم هذا الحجم توفير مساحات لنقل الركاب والبضائع للإستخدام في العالم الحقيقي. نيسان صني توفر مساحة خلفية للأرجل أكثر من سيارات السيدان متوسطة الحجم - وأفضل حتى من بعض السيارات الفاخرة. وتصميم صندوق الأمتعة يركز على المساحة القابلة للاستخدام، مع الأخذ بعين الاعتبار كل شيء من حجم المفصلات إلى شكل الجدران الجانبية. كما توفر نيسان صني الجديدة إيضا منصة عالمية جديدة كليا وكذلك المحرك ، وإيضا تم تقليل حجم المحرك وناقل الحركة، وتخفيض عدد الأجزاء المكونة ووزن المنصة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال الشيخ أحمد سهيل بهوان "، في فترة قصيرة مدتها 7 سنوات منذ التأسيس، حققت سهيل بهوان للسيارات لنفسها مكانة قوية في سوق السيارات في عُمان. تدفعها روح التركيز على العملاء، ولقد دأبنا باستمرار على تقديم منتجات جديدة وخدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا المميزين. وإن طرح نيسان صني الجديدة كلياً يعد خطوة أخرى في هذا الاتجاه ".

وأضاف الفاضل/ ديفيندو كومار، الرئيس التنفيذي لشركة سهيل بهوان للسيارات قائلاً: "إن هيمنة نيسان سوف تعزز مع طرح نيسان صني الجديدة كلياً. لقد اكتسبت صني ولاء هائل على مدى السنوات لكونها موثوق بها ولكونها سيارة تمت هندستها بصورة جيدة. سوف تروق الى قاعدة أوسع بكثير من العملاء. فشكلها الجذاب الخارجي، وداخلها المتفوق، والرحابة والراحة ومزايا السلامة تقدم مستوى عال بشكل استثنائي لسيارة في هذه الفئة ".

إن التصميم الخارجي لسيارة نيسان صني الجديدة كلياً يشكل خروجا عن تصميم معظم سيارات السيدان الصغيرة الحالية، ويقدم تصميم متجدد يجسد في آن واحد التطور والإنسيابية. فقد أعطى المصممين الشكل الخارجي شعور قوي بالحجم، مع عرض كتف واسع وصورة ظلية على نحو سلس. وفي الأمام، فإن صني تجسد ملامح توقيع تصميم شبك نيسان سيدان الجديد والمصابيح الأمامية التي تشبه الجواهر. حيث تتمازج الواجهة الأمامية على نحو سلس مع المقصورة، والتي تقدم منحنيات إنسيابية، في حين أن تصميم بعض العناصر مثل شكل غطاء صندوق الأمتعة يسهم في إعطاء نيسان صني الجديدة إنسيابية ممتازة، بما في ذلك انخفاض معامل السحب البالغ 0.31 فقط.

إن المساحة الداخلية معززة بمجموعة من المزايا المتطورة والمبتكرة التي تشمل: بلوتوث هاتف بدون إستخدام الأيدي بتحكم على عجلة القيادة، ومروحة راحة خلفية (الأولى في فئتها)، إشارات إنعطاف LED مدمجة في مرايا الأبواب وأجهزة الاستشعار الخلفية للوقوف.

بالفعل لقبت بالسيارة "العالمية". فسيارة نيسان صني الجديدة كلياً ذات الدفع بالعجلات الأمامية - بمنصة "V" ، وقد حددت المنصة "V" لتعددية الاستخدامات، وتستخدم عناصر أقل بما يقرب 20 في المئة تزن حوالي 150 رطل أقل من المنصة السابقة "B ". والفائدة وراء هذا هو تحقيق مكسب واضح في طول صندوق الأمتعة – الذي توفر من خلال تصميم محرك مدمج وكذلك ناقل الحركة مما سمح بزيادة بلغت 69 ملم في الجزء الخلفي.

فمع محرك نيسان HR15DE ، 1.5لتر، فإن صني الجديدة توفر سهولة التعامل مع الأوضاع في القيادة في المدينة بجانب التفوق في الاقتصاد في استهلاك الوقود. إنها صممت لتجذب عائلات الشباب الذين يبحثون عن سيارة عائلية متوسطة الحجم تجمع بين التصميم الراقي والجودة، والرحابة، وميزات القيمة المضافة. نيسان صني الجديدة كلياً أكثر من مجرد سيارة. انها سياااااااارة.